5 خطوات لكيفية إزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت | المستكشف الطبي

5 خطوات لكيفية إزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت

ليلة صعبة بعض الشيء ، ليلة في حالة سكر قليلاً ، فترة مزدحمة في العمل ... والمعزوفة ، يدعو أصدقاؤك ذوو الدوائر المظلمة أنفسهم تحت عينيك الجميلتين. لا شيء خطير في حد ذاته ، لكن الهالات السوداء تحت العينين هي مصدر إزعاج جمالي ،  مهم في بعض الأحيان ، من خلال جعل المظهر باهتًا وجعلك تبدو متعبًا. كيف تزيل الهالات السوداء تحت العينين؟ كيف تجد النظرة البراقة؟ إليك 5 نصائح لوقف الهالات السوداء!.

5 خطوات لكيفية إزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت


كيف تزيل الهالات السوداء تحت العينين؟

لإزالة الهالات السوداء تحت العين ، يجب على المرء أولاً فهم أسباب الهالات السوداء . هناك أنواع مختلفة من الدوائر المظلمة جوفاء أو منتفخة أو سوداء-بنية أو زرقاء-أرجوانية ، يتم تحديدها إلى حد كبير من خلال التركيب الجيني : إذا كان والداك محاطين بشكل خاص ، فمن المحتمل جدًا أنك أيضًا ، مع نفس النوع من الدوائر المظلمة.


بعد ذلك ، تلعب الحالة الصحية دورًا أيضًا: فالمنطقة المحيطة بالعيون لها جلد رقيق جدًا ، مما يعكس حالة التعب لدينا ، وشكلنا اليومي ، وكذلك عمرنا. تتشكل الهالات السوداء عندما لا تكون الدورة الدموية ديناميكية بدرجة كافية ، مما يتسبب في ركود الدم واللمف تحت العينين. هناك عدة عوامل يمكن أن تؤدي إلى ضعف الدورة الدموية ، مع وجود نظافة الحياة على رأس القائمة. ولكن إذا كان من الصعب تغيير نمط حياتك بشكل جذري ، فهناك بعض النصائح التي يسهل دمجها في حياتك اليومية بحيث لا يكون لديك دوائر مظلمة تحت عينيك .

طرق التخلص من الهالات السوداء

    البرد لتخفيف احتقان منطقة العين

    للعناية بمنطقة العين ، البرد حليف ثمين! في الواقع ، فإن البرودة ستسمح بتخفيف احتقان العينين ، ولكن أيضًا لتنشيط الدورة الدموية لإزالة الهالات السوداء تحت العينين . مكافأة كبيرة: البرودة تلون الجلد ، وتشد المسام ، وتقلل من احمرار الجلد!.


    لدمج القليل من النضارة في روتين جمالك ، هناك عدة طرق للقيام بذلك. الحيلة الكلاسيكية للجدة: وضع الملاعق أو أكياس الشاي الأخضر في الثلاجة في الليلة السابقة لوضعها تحت العينين في الصباح. الاحتمال الآخر: ضربة كبيرة من النضارة مع رذاذ الماء الحراري الموضوعة في الثلاجة ، أو مع تطهير الوجه بماء نقي للغاية. أخيرًا ، الحيلة البسيطة والفعالة: ضع علاج محيط العين في مكان بارد ، للاستمتاع بعلاج منعش كل صباح يوقظ محيط العين بالكامل.

     

    ترطيب للحفاظ على البشرة الرقيقة حول العينين

    الهالات السوداء مرئية لأن الجلد الرقيق حول العين يسمح للدم واللمف بالظهور تحت العينين. يميل هذا الجلد الهش بالفعل إلى أن يصبح أرق مع تقدم العمر. في بعض الناس ، حتى أنها تخلق دوائر مظلمة جوفاء . للحد من ظهور الهالات السوداء ومنع تكوّنها ، يُنصح بترطيب منطقة العين بشكل يومي.


    مرطبات الوجه ليست مصممة لمنطقة العين. تحتوي على عوامل دهنية يمكن أن تنتقل إلى العين ، وفي بعض الأحيان مهيجات غير مناسبة للتطبيق بالقرب من الأغشية المخاطية. لذلك اختر علاجًا محددًا لمحيط العين . في المستكشف الطبي ، قمنا بتصميم Eye Magic لمكافحة الهالات السوداء وعلاج محيط العين المضاد للانتفاخ. إنه ينعش العينين بحركة واحدة ، ولا سيما بفضل الفرشاة التي تعمل على تدليك المنطقة بلطف.

    التدليك اللمفاوي لتقليل الهالات السوداء تحت العينين

    كما رأينا ، فإن العامل الذي يبرز الهالات السوداء بشكل خاص هو ضعف الدورة الدموية. ماذا تفعل لتعزيز الدورة الدموية؟ تدليك ! كل يوم ، بعد تنظيف وجهك وإزالة احتقان عينيك بالبرد ، استفد من تطبيق علاج محيط العين لتدليك المنطقة.


    ابدأ من الزاوية الداخلية للعين وقم بعمل دوائر صغيرة بأطراف أصابعك على طول الحلقة لإيقاظ منطقة العين. ثم اضغط برفق على الجلد بين إصبعي السبابة والإبهام واصنع قرصات صغيرة متكررة على طول الدوائر المظلمة. اختم بتدليك شامل لمحيط العين ، مرتفعًا أيضًا فوق العين ، للحصول على مظهر متلألئ وديناميكي !

     

    مكياج لإخفاء الهالات السوداء

    لقد اتبعت الخطوات الثلاث الأولى للحرف ، لكن الهالات السوداء بقيت تحت عينيك؟ لا داعي للذعر ، فالمكياج سوف “ينهي المهمة”. إذا كانت لديكِ دوائر داكنة ، ضعي الماكياج على خطوتين : أولاً كونسيلر برتقالي لتحييد درجات اللون الأزرق والأرجواني والأسود ، ثم خافي العيوب لتوحيد لون بشرتك.


    إذا كانت لديك دوائر أو أكياس مجوفة تحت العينين ، فاحرص على اختيار خافي العيوب: تفضل القوام السائل ، لأن الملمس السميك سيميز الحجم. بنفس الطريقة ، تجنب المنور ، الذي من خلال اللعب بالضوء ، سوف يلفت الانتباه إلى الأحجام تحت العينين.

     

    نظافة الحياة كأول سلاح مضاد للهالات السوداء!

    يزيد ضعف الدورة الدموية من لون الهالات السوداء. من بين العوامل المسؤولة عن ضعف الدورة الدموية: قلة النوم ، والإجهاد ، واستهلاك الكحول والتبغ ، واتباع نظام غذائي غني جدًا.


    ل إزالة الهالات السوداء تحت العينين ، 

    • تعتني بنفسك: 
    • النوم 8 ساعات كل ليلة، 
    • والحد من وجبات الطعام التي هي غنية جدا وغرفة جعل للفواكه والخضروات! أيضًا ، 
    • يمكن أن تساعد الإدارة الجيدة للتوتر ، 
    • بالاعتماد على اليوجا أو التأمل ، 

    على سبيل المثال ، في تقليل الهالات السوداء.

    Tech Explorist

    Tech Explorist AGENCE provides the latest science and technology news, including scientific research, discoveries, space science, inventions. Visit Tech Explorist AGENCE توفر وكالة المستكشف التقني أحدث أخبار العلوم والتكنولوجيا ، بما في ذلك البحث العلمي والاكتشافات وعلوم الفضاء والاختراعات. زيارة وكالة المستكشف التقني

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم